170106مقابلة – كيم هيتشول ” شريكي الافضل هو لي سوقون هو يعرفني جيدا “

– هل تتفق انك في ” افضل قمتك “

هيتشول :” لكنني دائمًا أعتقد أنني في القمة، هاها اريد تصديق ذلك، انا ايضًا جئت بلقبي ” نجم الفضاء الكبير ” اريد أن اعبر عن النجم الذي في القمة، نجم كبير بطاقة مختلفة، انه ليس شيئا قمت به ليكون مضحكًا.

– انت تبدو واثقا بنفسك جيداً

هيتشول :” انا احاول أن لا اخسر ثقتي، لا يهم كم أنا مشهور الان، سيكون هناك العديد من الاشخاص اشهر مني، اذا استمريت بمقارنة نفسي بهم فقط سوف اواصل التقلص، التفكير في انني في القمة يجلب الكثير من السعادة هاها، لقد كنت كذلك منذ ترسيمي، انا اعيش بثقة لا تتزعزع.

-منشأ حس المنوعات هو الثقة

هيتشول :” بدايتي كانت مع دراما “banolim” و كنت اقوم بالمنوعات و الغناء و الانشطة في نفس الوقت، أتي لافكر في ذلك، لم استطع غمس نفسي في ذلك، تلك الايام، مثلت بمشاعر حزينة في الدراما و فجأة اصبحت مضحكا في المنوعات. الجمهور و انا لم نستطع التركيز، بعد القلق بشأن ذلك قررت تجنب المنوعات،.

الان، كيم هيتشول لا يمكن فصله عن المنوعات. هو معروف اكثر الان من اجل المنوعات اكتر من كونه عضو في سوبر جونيور، هو يستضيف الان 6 برامج

هو الان يقوم بمجموعة من الانواع ، من النجاة الى المنوعات،حتى الكاميرا الخفية ،مختلف عن المقدمين العظيمين يو جاي سوك و كيم قورا .هو الان يبني عالمه الخاص .

-لماذا نجد كيم هيتشول في المنوعات ؟

هيتشول :” انا لا اثقل بافكار مثل :”ماذا يجب على ان افعل ؟” “يجب أن اظهر هذا “عندما نقوم بالتصوير ,بصراحة عندما بدأ الاخوة المدركون لم اكن اعلم حتى متى ستتوقف ها ها ! و لكنها انفجرت ,.في حين كوني صريحا جدا اصبح جدلا و لجنة الاتصالات الكورية اتت ايضا ،هذه الايام انا اسيظر على نفسي قليلا – كنت قد امسكت في “جدل سلوك” في البرنامج هيتشول :” منذ ان بدأت كنت دائما النوع “غير المحبب ” ,حتى من اجل تصفيفة شعري . و ايضا كان يساء فهمي في البرامج .انها راحة ان المشاهدين فهموا تدريجيا نواياي .في الماضي كان الامر كمن يحاول تغطية السماء باكملها بكف اليد .و لكن الان المشاهدون يفهمون بالضبط .الاوقات تغيرت و انا استفيد من هذا ،في الحقيقة انا احب السلام، اريد من الجميع ان يكون سعيداً . قبل أن يتجند كيم هيتشول استقبل 6 اشهر من “الدروس الخاصة ” ابتدأ بالكوميدي Jeon Woosung . “الدروس الخاصة ابتدأت بنصيحة من لي سومان ،هو نصحه بـ :”اختلاط لونك الخاص هو افضل قوة و لكنه يمكنه ان يكون ضعف ايضا .لذا يجب أن تتحكم بنفسك اثناء القيام بالمنوعات .”

بالنظر للخلف.كيم هيتشول قال :أن دروس الكوميدي Jeon Woosung “لم تكن بصفة خاصة مميزة “في اغلب الاحيان تعلم كيف يبقى 30 دقيقة من دون قول اي شيئ لبعضهما .كيف يتكلم ببطئ الى اخره ,كيم هيتشول شرح الصف و هو يقلد Jeon Woosung.”بالنظر للخلف ,لقد كانت ثقافة جيدة ,بصفتي مقدم تعلمت كيف اعطي اعتبارا لضيوفي “

-حتى لو كنت تكلم عقلك انت لا تتكلم بشكل ضار

هيتشول :” شعرت بهذا عندما البرنامج الحواري “حرب الكلمات ” ,حتى لو تكلمت بحذر , في النهاية لا يمكنك ان تتحكم في كيف يكتب المثال الامثل لذلك هو حادثة رانينغ مان :” قلت ان خطوات البرنامج طفولية قليلا ” و لكن اخبار المقالات حذفت الجزء الخلفي و قالت “كيم هيتشول لا يستضاف في راينيغ مان لانه طفولي … اه هناك من اتصل بي بحزن بينما كان ثملا -يقصد جيهو-

-ما هو الدرس الذي ربحته اذا ؟

هيتشول :”عندما اقول 1 .هناك من يقول ‘3-2=1′, او ‘ ‘2÷2’ ما زلت لا اريد وضع اعذار بما انه ما خرج من فمي , لذا قمت بقرار .ان لا اترك برامجي مجددا ها ها

-هل لديك اي طمع في مقعد كيوهيون في راديو ستار بعد تجنيده ؟

هيتشول :” لقد قلت هذا عدة مرات و انا اعنيه ،انا لا املك افكار و لا حتى فكرة لذلك ،انا فقط قمت براديو ستار بعدة اشهر ة كانت تلك ذكريات رائعة .

– العديد من الناس يقولون انك لا تملك جشعًا

هيتشول :” انا لا افعل ،و خصوصاً لنهاية المسارح ،اغلب المغنين يحبون الوقوف في نهاية المسرح ،انا احب الافتتاح منذ انني يمكنني الذهاب للبيت مباشرة ،حتى من اجل النساء ايضا ،في بداية ترسيمي كانت هناك فتاة اعجبت بها ،لكنني وجدت دونغهي تعجبه ايضا لذا استسلمت ،انها قصة مشهورة حتى معجبينا يعرفونها .

-الشيء الوحيد الذي لديك طمع حوله ؟

هيتشول “الالعاب عندما العب lol لا يمكنني تقبل الخسارة بغرابة اذهب لحد كبير في اللعب ،ربما بسبب انه يوجد هناك فائز و خاسر معين في الالعاب و ليس هناك في الحب .

-هناك العديد من الرجال حولك من هو افضل شريك برومانس معك ؟

برومانس مع مين كيونغ هون صوت لها رقم 1 في استطلاع ،لكن في الـحقيقة انه لي سوقون هيونغ ،انا اقوم بالعديد من البرامج مع هيونغ ،هناك وقت -او اوقات – عندما استضاف فيها سوقون لأنني قلت انني اريد العمل معه . لذا هيون يقول :” كيم CEO, انت هنا ” أين ما قابلني ،هو الشخص الذي يعرفني اكثر ، اشعر انني مثقل بوجودي في الموقع الرئيسي ،كوني في الجانب جيد ،و لكنني اريد أن احصل على راتب الرئيسي هاهاها .

-تكلم حول ادارة دخلك

هيتشول :” انا اعطيها لوالدي ،انا حقا لا عرف طرق العالم ،انا لست ناضجًا ايضا انا فقط استخدم بطاقة السحب الالي و ليس بطاقة الائتمان ،انا بالفعل 34 من العمر ،انا حقًا لا اهتم إن كنت لا اعرف عن المجتمع منذ انها ليست شيئًا سيئاً.

-في ماذا تنفق مالك ؟

هيتشول “مال الالعاب .ان كان ليس كذلك في الكحول ؟ اسوء نوع من الازواج ،انا لا اتسوق ،أنا تسكع و انا ارتدي سروال غريب كل يوم ،المعجبين يستمرون بمحاجتي لارتدي بنطال مختلف ،مازلت لانني لا زالت لدي الثقة لارتدي اي بنطال ،تايون التي لا يمكنهاتقبل ذلك نصحت :”رغم ذلك التحلي بالثقة شيء ، اتمنى ان اسمع الفانز يقولون اوبا رائع “

5 تعليقات على “170106مقابلة – كيم هيتشول ” شريكي الافضل هو لي سوقون هو يعرفني جيدا “

اضافة تعليق

