140714 تحديثات هيتشول في الانستقرام

فريق <War of Words> أخبرني بأن لديهم كعكة Anna , لذا قاموا بالتهنأه ليوم ميلاد بكعكة Elsa بدلاً من ذلك . انهم أذكياء kk و اليوم تسجيلي الأخير لـWar of Words ^-^ فقط لي فقط لي kk سأكتب المزيد من التفاصيل بعد التسجيل #WarOfWords

التصوير النهائي لـ<War of Words> انتهى شعور حلو ومر ^-^ الحاجة إلى الحديث عن الناس من حولي على البث جعلني أشعر نوع ما ..بشعور صعب حقا عن طريق  القيام بالبث،من اجل أن الحق الأذى لمن هم حولي، من خلال التستر على المحيطينبي،هذا من شانه الحق الضرر بالاذاعة “اهداء كن حذر بلكماتك” انا دائما اطمئن نفسي بهذه الكلمات قبل التسجيل حقا كذلك , ان تكون هادئ ليس بالسهل فالنهاية بعد وضع الكثير من الافكار فيه “طالما لا استطيع فعل ذلك اذا لأنسحب” مع عبء عاطفي انا قلت لفريق War of Words حول هذا وقال فريق War of Words  انهم ايضا تفهموا مخاوفي ولكن شعرت أنه كان يؤسفني أن المشاهدينأصيبوا بواسطة كلماتي ..واسف وحدها لا تمحي كل شي لذا فإنني سابقي تلك الحوادث في قلبي إلى الأبد،وساكون حذرا وأكثر حذرا مع كلماتي على البث في عمر 32 , انا محرج من ان اعمل هذا بعمري ولكن ساكون كيم هيتشول الاكثر نضجاً , اسف وشكرا وانا احبكم ^-^ http://instagram.com/p/qbefYyI-Xt/?modal=true
المصدر:HeeZZinPang 
للانجليزيه:NKsubs
للعربيه:SHWQA

اضافة تعليق

