[خبر] هيتشول يقرر مغادرة برنامج حرب الكلمات “انا اسف ، شكرا لكم، وأنا أحبكم جميعا ”

 

اليومـ قام هيتشول بالكشف عن افكاره حول وجوده في برنامج حرب الكلمات 

حيث قامـ بالتحديث بالانستقرام

” لقد انتهيت من تصوير اخر حلقة لي في <War Of Words> جيدا , انه حلو و مر ^-^ التحدث عن اشخاص قريبين مني في البرنامج لكن كان أمر صعب , القيام بالبرنامج و لكن ان يتم تجنبك من قبل المحيط او ان تكون محاطا من قبل الاشخاص و لكن يتم تجنبك في البث ” كن واثقا , كن حذرا ” هذا ما كنت اقوله لنفسي قبل بدا التصوير . هذا حقا اعتقد اني لا استطيع ان اكون واثقا في النهاية بعد كثير من التفكير اعتقد اني لا استطيع القيام بذلك بعد الان و اذا ألت الامور الى ذلك اذا لننهها , لقد تحدث عن هذه الاعباء مع فريق حرب الكلمات و تفهموني جيدا و شعروا بألاسف حول ذلك و الى المشاهدين و الاشخاص الذين تألوا بسبب كلامي .. انا لا استطيع تصيح الامور بقول اسف فقط لكن سابقي كل تلك الامور في قلبي و سلأكون حذرا من الامور التي سأقولها في البث , انه محرج قول اني سانضج بعمر 32 لكن سوف اكون ناضج كثير كت كيم هيتشول . انا اسف ، شكرا لكم، وأنا أحبكم جميعا ^ – ^” 

المصدر:arabelfworld

2 comments on “[خبر] هيتشول يقرر مغادرة برنامج حرب الكلمات “انا اسف ، شكرا لكم، وأنا أحبكم جميعا ”

  1. غريبة حاسة الكلام كانه مش من هيتشول بس انا فرحانة انه اتغير و حاسة انه اصبح صادق اكتر مع نفسه اتمنى انه يعمل الي يريحه دايما و الافضل و الي يسعدنا بيه

    إعجاب

اضافة تعليق

