140703 تحديثات هيتشول في الانستقرام

من أجل معرفة blogs  لـ <War of Words> بدأته بمفردي . لا بأس إذا مازلت أذهب إلى المطاعم اللذيذة فقط ؟


آه لي هيوكجي ; هو لم يعد إلي قميصي الذي استعاره قبل 11 عام , و أكل البيض خاصتي قبل 7 سنوات , و لم يشتري لي سماعة على الرغم من أنه أخبرني قبل سنة . انه مخادع #Intimate_note
http://instagram.com/p/p-uHXAo-YK/

ترجمة الصورة :
ايونهيوك : دعنا نتبع بعضنا البعض على  الانستقرام kkk
هيتشول : ماذا عن السماعات ^_^  ؟
ايونهيوك : سيتم احضارها قريباً . eunhyukee44  ابتعني رجاءً هيونغ kk هيونغ , ما هو ID خاصتك ؟ 
هيتشول : ID خاصتي ؟ earphone18 (شتم) . أنا ايضاً اتبعك قريباً 🙂
ايونهيوك : kkkkkkk فكرت بجدية قلقت من ان تأذي أذن هيونغ



شيندونغ آه لقد كان عمل صعب عليك خلال هذه الفترة من الزمن. ما هي Shim Shim Tapa  من دون شيندونغ ㅠㅠ إنها مثل غرفتي من دون Anna أنا لا أستطيع المجيء بسبب أنه لدي تصوير ولكنني سوف أدعمك عن بعد. أنا لا أملك صورة قمت بإلتقاطها معك لذا سوف أضع هذه بدلا منها. في السابق عندما كان اليوم الأخير لـ<Young Street> ، هيونغ بكى خلال الـment الختامي ولكن كان سيكون الأمر أفضل إن كان الـment  الختامي “كيبوم-آه”  #KimKiBum #AristocratKim #HanJayHeeBum #SnowWhite #KimKimok #Heebum 
http://instagram.com/p/p_lxoaI-fq/

 
المصدر :HeeZZinPang 
للانجليزيه:13elieveSG,NKsubs
للعربيه:shwqa & SarahSarangM

 

اضافة تعليق

