140627 هيتشول يكشف لماذا لم يلتقط الصور مع صديقته ..

عضو سوبر جونيور هيتشول كشف السبب خلف انه لم يلتقط صور مع صديقته..

خلال بث 26 يونيو في  JTBC’s ، تحدثوا عن الموضوع الحديث مؤخراً ” علاقة تايون من جيل الفتيات و بيكهيون من اكسو ” .

كشف هيتشول خلال العرض انه علم بشان علاقة تايون وبيكهيون من شهر ، قال ” بالصدفة ، أنا مقرب من تايون من جيل الفتيات وبيكهيون من اكسو .

وقال ” ان المعجبين خاصة هم من يشعرون بخيبة امل لان تايون وبيكهيون تلقوا الكثير من الحب من المعجبين ، اذا كنت متورط في الفضيحة ! فانهم لن يهتموا لذلك . لكن الوضع مختلف بالنسبة لتايون وبيكهيون “.

وكشف هيتشول ايضا انه لم يلتقط صور له مع صديقاته ” انا دائماً اخبرهم انه لا يجب ان يتركوا اثر عندما يقوموا بالتواعد ، لذا ذات مرة سألتني صديقتي اذا كنت حقا احبها . أخبرتها ان تعلم انني على حق ، بعد مرور الوقت . اذا لم تترك ادله على ذلك ، سوف تحصل على تأثير اقل عندما يخرج الامر. ليس هناك حاجة لترك ادلة “.

 

5 Source: JTBC & mwave.interest.me/enewsworld/en/article/69385

اضافة تعليق

