حلقه 5 من دراما فريق تحقيق أجداد فوق الزهور -مترجم عربي تم اضافه التورنت

https://ton.twitter.com/i/ton/data/dm/479063836087959552/479063836113121280/H2KwAVT2.jpg

نقدم لكم الحلقه الخامسه من دراما فريق تحقيق اجداد فوق الزهور

EP43

ترجمة واعداد : samar

انتاج ورفع : toofe_tk

تصميم : twin67

EP44

Mega || mediafire

EP42

DriveGoogle

تورنت

استمتعوا ~ 

29 تعليقات على “حلقه 5 من دراما فريق تحقيق أجداد فوق الزهور -مترجم عربي تم اضافه التورنت

  1. بحثت عن ملف الترجمه ما لقيته 😦
    انا حملت الحلقه بس ابغلا ملف الترجمه لا هنتو ممكن تضيفونه؟
    و شكؤا مقدماً ^^

  2. أسوأ موقع تورنت شفته الموقع لا تستطيع التسجيل فيه ولا التحميل منه الظاهر أني راح أتوقف عن متابعتكم للأسف شكرا على أي حال

  3. تشولا ذا خرب ابو الكلام الله ذكرو اسم سووووووبر جوووووووووونيور وذاك مجنون اي بنك والله انه خطير ولا ذاك يتزين ولا لمه احد هع شكرًا على الترجمة وفاايتنغ (:

  4. متحمسسسه للحلقه السادسه
    يعطيييكم العافيييه على المجهود

    • موقع قلبي الامارات ينزل الحلقات راو مع ملفات ترجمة انقلش وفي وايد مواقع انا جفتها تنزل راو مع ملفات الترجمة اذا تبغين وما لقيتي اقدر ايبلج المواقع

      • مشكورين بس انتي تقولين الترجمة نزلت متاخر بس حبيت اقولج اني عطيتج مواقع مترجمة انقلش لما انتي قلتي انج مالقيتي ترجة انقلش وبعد كانت في مدونة ترجمت الحلقة الخامسه والساسدة للعربية ونزلتها وانتي ماكنتي منزله الخامسة وانا ما اقولج اضغطي على عمرج او شي ثاني كل شخص وله ظروفه بس انتي تقولين ان ماكان في ترجمة بس الحلقات كانت مترجمة للانجلش وانا رسلتلج المواقع.
        وعموما مثل ماقلتلج كل شخص وله ظروفه ولكم كل الشكر على الترجمة واتمنى ماتزعلين من كلامي انا بس كنت حابه اساعدج وادور وياج على الحلقات.

      • احنا نترجم من موقع ينزل ملفات ترجمه بحيث اننا مانوقت الححلقه فهمتي

  5. ممكن تنزلين روابط الترجمة ؟ زي باقي الحلقات و ملف تورنت او راو 🙂
    و شكراً على الترجمة :*

  6. وأخييييييييييييييييييييييييييييييييييرا كنت منتظرتها حيلل :””
    شكرا لكم الله ينطيكم العافيه ترجمتكم جميييلة كلش ❤

اضافة تعليق

