140524 تحديثات هيتشول في الانستغرام

رجل في الحب . آه لماذا هو كئيب جداً هذا اليوم .. Kibokie* أتى عندما كنت مكتئب و قال دعونا نستمع لـ Love Disease, Coagulation, Daydream, In my Dream, دعونا لا … بينما كان يقود سيارته و ينظر إلى المرآة .. سيكون عظيم إذا اصدرنا البوماً بسرعة و لعبنا مثل هذه الالعاب مرة اخرى . #KimKiBok*


*Kibok بالكورية تعني “ثنائي القطب” لذا هو اعطى لنفسه لقب Kim Kibok بسبب تقلبات مزاجه المتكررة

عندما اكتسبت وزناً حتى أصبحت 69kg.. .. عندما كنت 58kg فقدت الكثير من الوزن .. انا الآن 62kg.. سيكون عظيم إن فقدت 2kg آخريين . كل الفانز سيغادر إذا فعلت شعري مثل هذا للألبوم 7 ….ㅠㅠ #LEGO


KangMin-jjing و Najin الممثل SukJin-ee . اليوم الجولة الاخيرة لبطولة LOL بين Najin Shield vs Samsung Blue!! لا يوجد صور لصديقي Park JungSuk مرة اخرى ~ لقد كنت مشغولاً مؤخراً لذا لم العب LOL و كل نقاطي انخفضت , الان أريد أن ألعب مرة أخرى .. يمكنني مشاهدة ا المباريات ثم لابد لي العودة للتصوير . بسرعة و ابدا هيا هيا #NAJIN

المصدر: kimheenim
للانجليزيه:13elieveSG & ‏@teukables
للعربيه:shwqa

اضافة تعليق

