WGM Heechul & Xue fu Couple Ep 03 بالتعاون مع HAPPINESS TEAM‏



يوبسيوووووو 
وحلقه اخرى من حلقات هيتشول 
بهالحلقه اجب جومي عشان يساعده 
ولكن جومي ينطبق عليه المثل القائل 
“جبتك ياعبد المعين تعين لقيتك ياعبد المعين تنعان ” خخخخ 
وماحخرب عليكم الحلقه استمتعو بوقتكم ولا تنسو تعلقو 😄 

حجم الحلقه : 444 MB

نوع الحلقه : AVI 

مدة الحلقه : 00:26:25

ترجمه : LAWER OF LOVE+SAMAR
توقيت:  LAWER OF LOVE+ HEERA805
تنسيق :  LAWER OF LOVE + HEERA805
تدقيق:  LAWER OF LOVE+HEEHIND
انتاج ورفع :  LAWER OF LOVE+ NA YOJA  + TOOFE_TK
                                                                                 تصميم : Lady

mega || mediafire || gulfup

  firedrive || drivegoogle || mixturecloud || vimeo

Advertisements

45 تعليقات على “WGM Heechul & Xue fu Couple Ep 03 بالتعاون مع HAPPINESS TEAM‏

  1. تعقيب: W.G.M WITH HEECHUL جميع الحلقات بالترجمه العربية | Heearab

  2. هههههههههههههههههًكيوووت مررره
    يايزينه زومي هبل في هيتشىل
    وفو حجرت له بشبة انا =))
    كومسميدا اوري تيم سرانقهميدا هوايتينغ💕💕💕

    إعجاب

  3. بالنسبه لمشكله الصوت والصوره بالحلقه المشكله مو مننا المشكله من نفس الفديو الي لقينا وللاسف استخدمنا هالفديو لان لقينا جودته احسن من غيره
    لو لقينا فديوهات افضل ان شاء الله نعيد انتاج الحلقه
    استمتعو بوقتكم

    إعجاب

  4. شكرا شكرا شكرا يعطيكم الف عافية على مجهودكم انتم رائعين اقسم بالله انا بستنى الحلقة بفارغ الصبر من اسبوع لاسبوع و كل يوم بفتح المدونة اشوفها نزلت و لا لسه

    إعجاب

اضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s