140319 arabic – مقابلة هيتشول مع DBSK في “Heechul is going”

هيتشول : هل كنتم تتجهزن للمسرح ؟ شكرا لقدومكم لغرفة الانتظار (يضحك) هل تعرفان ان هيونغ اصبح صحفيا ؟

تشانغمين : علينا ان نحفظ هذه الصورة لهيتشول هيونغ. اتينا لنقبل المقابلة لكن الهاتف … (يضحك) هيتشول هيونغ خاصتنا شخص مثل الكرة المرتدة التي سترتد لمكان مجهول عندما تقذفها. لذا ارجوكم اعتنوا به جيدا. لقد شاهدت جميع المقابلات المنشورة من “هيتشول قد عاد”

هيتشول : هل اتيتما للمقابلة فحسب ؟ انا اتيت لادعم “suri suri” ايضا. ماذا ؟ الا تصدقني ؟
يونهو : الم تأت لتنظر لفرق الفتيات ؟(يضحك) سيكون مثيرا ان نحظى بمقابلة معك هيونغ, لكن علي ان احذر. هيونغ رجولي حقا لكنه دقيق جدا كالنساء. الاسئلة التي ستطرح قد تكون غير اعتيادية تماما. لكن , هيونغ, خذ بالاعتبار كل تلك السنين التي قضيناها معا, ارجوك ركز على طرح اسئلة لطيفة. (يضحك)
هيتشول : بما ان يونهو الذي اتشارك معه العديد من الذكريات قد تحدث , ساقوم بتخفيف اسألتي.(يضحك) يونهويا , الازلت تذكر؟ اتيت لسيول لاول مرة منذ 12 سنة عندما قدمت تجربة ادائي بنجاح كمتدرب لـsm
انت الذي انضممت ابكر مني اتيت لمحطة تشونغدام لتأخذني للسكن؟ في تلك الفترة , انا كنت تماما مثل سام تشيونبو من Replay1994 (يضحك)

يونهو : بالطبع اذكر, هيونغ.
عندما اخذتك من المحطة. هيونغ , دونقهي , جاي هيونغ من تراكس وانا كنا نعيش معا في المسكن حتى تم ترسيمي في TVXQ. كانت ممتعة حقا تلك االايام. ماعدا عندما نجبر على البقاء هناك, كنا نعود للمسكن اوقات الاحتفالات, كان الجميع ياتي مبكرا. هيونغ واجه حادث سيارة وكان في المشفى بعد ترسيمه في SJ,انا ادخلت لنفس المشفى ايضا لانني اذيت ساقي, هناك الكثير من الامور التي مررت بها معك هيونغ.
هيتشول : بالضبط. قبل ان يتم ترسيمك, الفتاة التي كنت معجبا بها رأتنا معا في مطعم وجبات سريعة في Apgujeong وظنت انني فتاة, عندها قامت برفضك.(يضحك) كان شعري طويلا في تلك الايام.
عندما كنا نعيش في المسكن, كنا نلعب الغميضة مع الاطفال من ملعب كرة السلة. وايضا, كنا نكتب الرسائل وندفنها في الارض بعد مشاهدتنا لـMy sassy girlfriend.
رغم اني لا املك الكثير من الحكايات مع تشانغمين في الماضي, لكن بعد رؤية كيف تقرب تشانغمين من كيبوم -ذو الشخصية الجدية منذ ايام التدريب- بسرعة, شعرت انه ليس طفلا سيئا.

تشانغمين: انا صديق كيبوم (يضحك). عندما كان على هيونغ , يونهو هيونغ وانا ان نتقبل النقد من طاقم sm امام المتدربين مرة اسبوعيا. هيتشول هيونغ كان يقوم بغناء اغاني الروك دائما. حتى الان , لازالت الذكريات حية في ذاكرتي(يضحك)
هيتشول : تشانغمين كان يغني Cold اغنية Lee Gichan وكيبوم كان مغرما بغنائه. (يضحك)

يونهو دوما يغني incruable لـHareem هيونغ. رغم انني دوما اقوم بغناء الروك, يونهو استمر بتقديم الدعم الافضل لي- كان الاعلى صوتا في التصفيق والتجاوب.(يضحك) قد يكون يونهو نشيطا جدا احيانا, انه مهذب دوما .رغم ان فرق العمر بيننا ليس كبيرا, لكن منذ بداية ايام تدريبنا معا, وهو يتحدث معي برسمية.

يونهو : هذا بسبب انك اخي, بالطبع ساتصرف هكذا معك هيونغ. ان كنت احمل أي توقعات لمن هم اصغر مني, ليس علي قول أي شيء , ساريهم فقط ماهي توقعاتي منهم بتصرفاتي. بقدر مايجب على الاكبر سنا والاصغار سنا ان يكونوا مقربون, انا اؤمن بان الادب امر يجب ان يرتبط بالقرب ايضا.

للإنجليزية : 21stapril
للعربية :so0os13

اضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s