مقابلة هيتشول مع شين هي .. (مترجمة عربي)

Embedded image permalink

-هيتشول : مرحبآ بارك الممثلة !
– شين هي : مرحبا ، هل انت مراسل صحفي ؟
– هيتشول : بالتأكيد ، يمكنني الكتابة بسرعة . لست متأكد من مدى السرعة التي يمكنني ان افعل ذلك بها الآن ، ولكن عندما كنت صغيرا ..! كنت اكتب 800 مقطع في الدقيقة ..
– شين هي : حقا ..؟
-هيتشول : انا دائما ما العب الألعاب ، اعتقد انني حصلت على تلك السرعة العالية منها . يجب ان تبدأ ؟ كيف حالك هذه الأيام ؟
– شي هي :بعد الورثة ، انا سعيدة كل يوم .. لقد ذهب للخارج ، وقد حصلت على 3 جوائز من SBS لممثل العام 2013 ، جائزة الممثلة المميزة ، جائزة 10 نجوم وايضا افضل ثنائي ، وقد قمت بأخذ الصور لـ CFمع كيون سوك اوبا في الصين ..
– هيتشول : كيون سوك ! انتي مقربة من الأشخاص الذين لديهم شخصية مشابهه لي ..يجب ان تكوني ذو ذكاء لكي نتمكن من صنع بعض المتاعب ..كككك
– شي هي : انا لم اقوم بالمتاعب حتى الآن ، كل شئ يصبح معروف من قبل SNS حيثما ذهبت . خلال وقت اللعب كان الأشخاص يعلمون بأنني كنت هناك بسبب SNS ..
– هيتشول : هل التقطوا الأشخاص الصور ..؟
– شين هي : ليس جميعهم ، اينما ذهبت ! اتحدث عن ذلك
-هيتشول : يجب ان يكون ذلك شاق بالنسبة لك ، ربما يسمحوا لي بقولك ماهي الطريقة لتوقفي الشائعات الكاذبة ؟ هذه هي طريقتي : إذا قام شخص ما بألتقاط صورة وتحميلها ، سوف اقوم بفعل ذلك اسرع منهم ليعلمون المعجبين اين انا ومع من ..
-شين هي : هذا النوع من الطرق ، رائع ..
– هيتشول : نحن نفقد موضوعنا بالحديث ، لنعود .. ونتحدث عن الجوائز ! لقد حصلتي على الكثير من الجوائز ، و CF والكثير من المال ، إذا انتي ابنة والديك ..!
-شين هي : مستحيل ! انا واحدة فقط ، وانت يجب ان تكون واحد ايضا ..
– هيتشول : انا اكبر سنآ منك ” انا اوبا ” ولكنك ظهرتي اسرع منى بكثير ، لقد كان ظهوري بـسنة 2005 . انتي مثل السنباي في مجال الترفيه ..
– شين هي : لقد كان في 2003 . لا اقول مثل ذلك . لقد كان هناك فقط سنتين بين ظهورنا واقل ، كنت متساهل معي . نحن لسنا غرباء عن بعضنا البعض ..
– هيتشول : هكذا ..! هل تعلمين لماذا انا اقوم بفعل تعليقات ليس لها صلة ؟ في الواقع ! لم اكن اريد ان اقابلك بشأن الورثة ، بعد الدراما .. يجب ان يكون الكثير من مقابلاتك بشأن الورثة ..
– شين هي : انا احب اسئلتك . في الواقع ، لم اتحدث عن قصتي كثيرا ! الجميع كان يسأل عن يونق دو ؟ ماذا عن كيم تان ! بدلآ من ان يسألو عن ايون سانغ ” تضحك ” ..
– هيتشول : إذا سوف اسألك سؤال مختلف ! ماذا عن راشيل ؟ هل هي جميلة ..؟!
– شين هي : كنت ذاهبة لتناول وجبة مع كيم جي وون ” راشيل ” ولكنها اصيبت بالبرد وهي الآن مريضة بالسرير ..
– هيتشول : كنتِ على وشك الذهاب لتأخذي وجبة معها ! يجب ان تخبرني بهذا النوع من الأخبار ..
– شين هي : بربك ، لماذا تتصرف هكذا مرة اخرى ! رشيل حقا تبدو مثل الدمية . يمكنني ان ارى كيم تاي هيي في مظهرها ..
– هيتشول : هل هي كذلك ! هل تشبهه كيم تاي هيي ؟ لكنني لا استطيع تذكر وجهها جيدا ..
– شين هي : هل نسيت وجهه المرأة ؟
– هيتشول : انا اتذكر الأرقام بشكل جيد ولكني انسى الوجوه ، آه ! انا فقدت تركيزي مرة اخرى . لنعود الى الورثة ، كنتى تستخدمي لغة الأشارة في الدراما ! هل تعلمتي ذلك حقا ؟
– شين هي : لم يكن لدي الكثير من المشاهد التي استخدمها بها ، انا مارست لغة الأشارة بواسطة الفيديو ، كيم كيونغ مي ، اللتي تلعب دور الأم تقوم بها طوال الليل حقا ، الأشخاص الذين يتحدثون بأستخدام لغة الأشارة لديهم سرعة كبيرة حقا ، كيم كيونغ مي ( والدة ايون سانغ ) بذلت الكثير من الجهد ليبدو ذلك حقيقي ..
– هيتشول : انتي قمتي بالتمثيل مع لي مين هو و كيم وو بين في الورثة ، الذين يريدون ان يكونوا اصدقاء لك ؟ اعتقد انك سئلتي هذا النوع من الأسئلة بالفعل ، لذا بدلآ عن ذلك ! من نوعك المفضل بين كانغ ها نيول ” لي هيو شين ” و كانغ مين هيوك ” يوون تشان يونق ” ؟
– شين هي : اعتقد ان تشان يونق افضل ، عندما قام بالعب او المزاح مع كريستال ” بو نا ، كانت شخصيته لطيفه، وهو ايضا قام برعايتها ..
-هيتشول : من يبدو على الأغلب مثلي ..؟!
-شين هي : هيو شين ، يحب علاقات الحب والكره ، كككك .. لا يريد ان يرى الأخرين يتقاتلو مع بعضهم البعض .. فـ يقول ” تقاتلو ، تقاتلو “؟
– هيتشول : آممممم ، السؤال التالي ، عندما كنتي تعملين على الدراما ، مع من كنتي تقومي بمحاداتاث اكثر لي مين هو ، او كيم وو بين ..؟
– شين هي : كلاهما ، مين هو اوبا مألوف بأسلوبه الجيد .. كيف يمكنني ان اوضح ذلك ؟ هو رجولي ولديه محرك إجابي ، ولكن لديه اسلوب اساسي مع الناس والأشخاص ، يساعد الأشخاص إذا قامو بحمل اشياء ثقيلة ، آخر مرة .. شخص من الطاقم الخاص بنا لم يتمكن من فتح الباب بسبب شئ ثقيل ! قام بفتح الباب لها وانتظرها ، هو لم يرد شئ فقط قال انه قام بذلك من اجل الطاقم ..
– هيتشول : لقد فعلت ذلك ايضا ، لقد ركلت الباب وهربت لأنني كنت خجول ومحرج ..
– شين هي : ذلك تمام يونق دوو
– هيتشول : انا ركلت الباب من قبل ، واحد اعضاء الطاقم قالت لي ” شكرا اووبا ” لذا انا كنت خجول مرة اخرى ، وهربت ايضا مرة اخرى .. اي نوع من الأشخاص هو كيم وو بين ؟
– شين هي : انه مستقيم ! يبدو انه شخص يفكر بشكل صحيح ، في كل مرة أشاهده اعتقد انه نشئ بشكل جيد
– هيتشول : في مجال الدراما ، تبدو كـ حرب بين القائمين بذلك ، على ما اعتقد ..
– شين هي : نحن لم نفعل ذلك ، نحن في نفس العمر ، وفقط بيننا سنة او اثنين . ها نيول ، وو بين و انا في المتوسط .هناك الأعلى منا ، لي مين هو اووبا ..نحن على نفس الطول الموجي ..
– هيتشول : الم يكن من الصعب التعامل مع راشيل خارج المشاهد وانتم قمتم بضرب بعضكم ..؟
– شين هي :نحن لم نقم بالضرب بشكل حقيقي ، لقد قمنا بأدارة اوجهنا عندما كنا نحرك ايدينا ..
-هيتشول : انتم يارفاق تمثيلكم كان وهمي ..
– شين هي :لقد حاولنا فعلها براحة اليد ولكنها لم تكن جيدة ، لا يوجد لدي الكثير من الخبرة لضرب شخص مآ .. انها حقا تبدو وكأنني ضربت بيدي ولا كنني لم افعل ..
– هيتشول : مخرج الدراما كان رافض للعنف
– شين هي : لي مين هو اوبا , الذي مثل دور تان ، كان احد الأشخاص الذين حصلوا على الضرب . كان هناك مشهد تعرض للضرب على وجهه ، ويظهر انه شخص عنيد امامه لذا هو لم يدير وجهه .. لذا لم يكن هناك وسيلة سوى الضرب الحقيقي ..
-هيتشول : بالتحدث عن الضرب ، لقد تدكرت دراما Stairway to Heaven التى تألقتي بها ، لقد ضربتي كثيرا بتلك الدراما
– شين هي : لقد ضُربت مايقارب 30 مرة ..
– هيتشول : عندما تصورين تلك المشاهد اللتي يوجد بها ضرب ! الا تكرهي المخرج بسبب ذلك ..!
– شين هي : انا لم اضرب من قبل ، حتى من قِبل والدتي .. لذا عندما اضرب بهذا الشكل ! يصبح ذهني فارغ
– هيتشول : انتي تمثلي بشكل جيد بالرغم من الفوضى ..
– شين هي : في ذلك الوقت ، كان الأتجاه في النص التحديق بالأم بعد الضرب ، وان اصرخ في وجهها . عندما كان المشهد الأول من الضرب ، انا واصلت قرأة النص بأنتباه ، وقلت في ذهني ” قراءة النص ، قراءة النص ” ..
– هيتشول : لقد كانت منذ 10 سنوات منذ آن ظهرتي كـ ممثلة لأول مرة ، انه تماما كـ TVXQ
– شين هي : آلن احصل على تعليقات سيئة من معجبين TVXQ؟
– هيتشول : ماذا بحق الجحيم ، انتي و TVXQ لستم متنافسين
– شين هي : تشانغ مين من TVXQ عيد ميلاده بنفس وقت عيد ميلادي ” 18 فبراير ” ، لذا عندما يأتي عيد ميلادي ! اسمه يكون في مواقع البحث . لقد ولدت في ذلك اليوم ولكن اسمه فقط في القائمة ( تضحك ) .. الممثلة كانغ سو را ولدت ايضا في نفس اليوم وفي نفس السنة 1990 . هناك العديد من الممثلاث ولدن في 90 مثل ” كانغ سو را ، بارك بو يونق و قو آه را .. والكثير
– هيتشول : آه را 25 سنة بالفعل ! انها أضاءة الكثير .. حسنا ! انا 32 سنة بالفعل ..
– شين هي : انا و آه را مقربين لأننا نذهب الى نفس الجامعة (Chung Ang) .عندما قامت بتصوير دراما Answer Me 1994 ، نحن كنا نتواصل مع بعضنا البعض لنقول ” لقد شاهدت الدراما بشكل جيد ” ..
– هيتشول : ماذا يقولون الممثلاث لبعضهم البعض عندما تكون في بطولة الأعمال الدرامية ؟
– شين هي : نقول ان الدراما الخاصة بك مثيرة للأهتمام ، او شئ هكذا .. نحن عادة مانتحدث عن موقع تصوير الأعمال الدرامية .. اليس الموقع بارد .. ومن هذا القبيل
-هيتشول : الفتيات يريدن التفاصيل ، لكن الرجال مختلفين تماما .. عندما سونق جوونق كي و انا تبادلنا النصوص . نحن فقط قمنا بأرسال ككككك وشئ هكذا ..نحن نخجل آن نقول ماذا يفعل الرفاق
– شين هي : الممثلاث ايضا يقولو ” مهلآ، تمثيلي schmoop ( تضحك ) ” . ولكننا نسأل عن صحة بعضنا البعض اولآ .. ” آن الجو بارد ، لا تصابي بالبرد ” .. هكذا . البرد يكون اسرع بمواقع التصوير .. انا لقد امتلئت في سيبتمبر في حين كنت اصور الورثة
– هيتشول : كان هناك العديد من مشاهد schmoop في الورثة ، كيف امكنك فعل ذلك النوع من التمثيل ؟
– شين هي : شعرت بالخجل عندما قرأت النصوص في البداية . لم يكن لدي اي فكرة عن كيفية التصرف في هذا المشهد ، كان مضحك لأول مرة .. ضحكت كثيرا لآنه كان هناك العديد من المشاهد اللطيفة جدا .. واضطرب قلبي * ولكنه يصبح طبيعي عندما عندما تكون عدة مرات .. شعرت بالحرج في البداية .. ولكن مع الوقت اصبح طبيعي .. تعودت على ذلك
– هيتشول : عندما كنت اشاهد الورثة ، انا في الأغلب كنت اعتقد آن هذه الفتاة لم تكن بارك شي هي التي اعرفها !انتي تمثلي وتبكي .. هل الدموع تخرج بشكل جيد عندما تمثلي ؟
– شين هي : انا ابدا لم استخدم قطرات العين ، كنت متوترة حقا بدلآ من ذلك . الضغط الذي لا يجعل NG ضخم عندما يكون هناك هذا النوع من المشاهد . لقد فعلت ذلك منذ كنت صغيرة ولكن لازلت لا استطيع التركيز على ذلك
– هيتشول : الممثلاث يبدين اهتمام ليكونو جميلات حتى عندما يبكون ..
– شين هي : اذا فعلت ذلك ، لن اكون قادرة على التمثيل بشكل جيد ! لذا انا ابكي كـ المعتاد
– هيتشول : ولكنك كنتي تبكي بشكل جميل . هناك اشخاص اتسأل لماذا يبكون هكذا ! ولكنك كنتي جميلة وانتي تبكين
– شين هي : انا اخرج الدموع بسهولة ، ابكي بجدية .. احيانا لا استطيع السيطرة على عواطفي لذلك انا ابكي كثيرا
– هيتشول : ومع ذلك ! الممثلين والممثلاث يصبحون مخيفين عندما يقرأون الأسطر بينما هم يبكون
– شين هي : العواصف في الأسطر ! عواطف ايون سانق ، ليست انا . لقد كنت لمدة اربعة اشهر كـ ايون سانق لذا لا يمكنني الإجابة بشكل جيد عندما اُسئل اي من المشاهد اتذكر لأن ايون سانق كانت انا ، لقد كنت اعيش حياة شخص اخر لذلك لا يمكنني التذكر بشكل جيد ..
– هيتشول : انتي و ووبين تتحدثون مع بعضكم البعض بطريقة غير رسمية .. انتي في نفس عمر وو بين !!
– شين هي : نعم ، لقد ولدت في اوائل عام 1990 لذا انا مقربة من الأشخاص الذين ولدوا في عام 1989
– هيتشول : إذا كيم وو بين و تايون من جيل الفتيات في نفس العمر ، يمكنني تخيل ذلك ( يضحك )
– شين هي : لأن تايون تبدو جدا صغيرة لدرجة انه من الصعب تخيل ذلك
– هيتشول : كنا نذهب الي نفس صالون الشعر عندما كنت متدرب
– شين هي : كان في 2003 . كان نفس صالون الشعر وايضا نفس تسريحة الشعر . اغلب متدربين SM يذهبون الى هناك
– هيتشول : لذا ، نحن لم نكن في تلك العلاقة .. اصبحنا مقربين بعد قول ” لنصبح اصدقاء ” .
– شين هي : لقد سمعت الكثير من هونق كي عندما لعبت دور البطولة معه ..
– هيتشول : لديه شخصية جيدة . لقد قابلة براحة عندما شربنا الكحول ، ومن ثم دعونا بعضنا البعض ( هيونق )” الأخ الأكبر ” ، دونغ سانق ” الأخر الأصغر “) .
– شين هي : شعرت انني مقربة منك لأنني سمعت الكثير عنك ككككك
– هيتشول : نعم ، تعلمين جيدا مانوع الفتاة التي احب ..
– شين هي : لقد اخبرتك شيئين :” انه من المضيعة لها ان تكون معك ” او ” اوبا .. لتحصل على الحياة ” .
– هيتشول : لقد قلتي ” آحصل على الحياة ” ثمان مرات من آصل عشرة ..
– شين هي : نحن اٌستظفنا في Gayo Daejun ( حفل مهرجان نهاية العام للموسيقى ) . لقد كانت المرة الأولى لي . يونق هوا ايضا .. انت ساعدتني كثيرا في ذلك الوقت ،اووبا لم تتحدث معي كثيرا . انا التقيت بك من قبل ولكنك قلت فقط ” آوه ، حسنا ..”
– هيتشول : انا اتحدث بطريقة مهذبة مع الأشخاص الذين التقى بهم في وقت العمل .في بعض الأحيان يصبح مجهد إذا كان هناك علاقة شخصية بسبب انني اعرف القليل من الأشخاص
– شين هي : عندما كنت اعمل MC ، انا كنت ممتنة لـ ليتوك من السوجو ولك ايضا . انا عملت مع كلاكما ، انتم يارفاق من الأشخاص الذين تعتنون بي ..
– هيتشول : صورتي اصبحت افضل من شين هي و يونق هوا . انا لم افعل شئ ، ولكن يونق هوا كان متعثلم ( يضحك ) . في ذلك الوقت ، لم اعتقد انني سوف اكون المضيف للعرض . اعتقد انني كنت اجمل من شين هي في الكاميرا ( يضحك ) لأنني كنت جيد في استضافة العرض ، بعد ذلك .. التقينا مرة اخرى عندما كنت اعمل في الخدمة العامة ؟ شخصيتي تغيرت كثيرآ خلال ذلك الوقت ..
– شين هي : اصبحت شخص منفتح ، واكثر إشراقآ ..لقد كنت معتاد على ان تكون متعجرف من قبل ولكنك اصبحت اكثر رقة ودفئ
– هيتشول : آقل مايقال ” انا كنت متعجرف ، انا كنت متعجرف ” ( يضحك ).
– شين هي : انتي جيدة بكونك MC.. هل هو صعب بالنسبة لك ؟ كونك MC قد يكون من الصعب ان يكون مباشر ..
– هيتشول : انا لا اعلم إذا كان صعب ام لا لأنني لم يتيح لي العديد من التجارب من البث المباشر حتى الآن . انا تدربت قليلآ على كوني MC لبعض العروض اللتي لها شكل محدد في الحفل .. لم يكن هناك شئ صعب حول الموضوع حتى الآن . حصلت على الكثير من المساعدات من الأشخاص الذين استضافو برامج متنوعة . خاصة هيتشول اوبا , لي توك , لي سونغ كي الذي يظهر كـ مضيف بشكل جيد ، لذا لم يكن هناك اي شئ صعب
– هيتشول : انتي ترقصي احيانآ في الفان ميتنق . تغني وترقصي ! ماهو النوع الذي تغنيه ؟
– شين هي : انا بالعادة اغني اغاني الدراما ، اوست دراما You’re Beautiful او Heartstrings
– هيتشول : انا شاهدت هذه الدراما ولكن لا اعلم اي اغنية تعنين !
– شين هي : صوتي يختلف قليلآ عندما امثل واغني ( تضحك ).
– هيتشول : إذا انتي لا تغني اغاني الأخرين ؟
– شين هي : انا اغني الأغاني التي قمت بغنائها ، والأغاني المعروفة اللتي حظت بشعبية في البلدان اللتي ازورها .. قمت بغناء اغنية تيلانديه مشهورة عندما زرت تايلاندا ، الأغاني الصينية في الصين ، اليابانية و الفلبينية ، انه نفس الأمر عندما ازور مكان . ملقنو الكلام يعرضو لي الكلمات ولكنني اتدرب عليها كثيرآ . الوقت للمعجبين . انا لست جيدة في الغناء ولكنني احاول ان اقوم بالأفضل ..
– هيتشول : انتي لم تفكري بكونك مغنية ؟
– شين هي : كلا ، انا بدأت كـ ممثلة في حين كنت استعد كـ مغنية ..
– هيتشول : انا اقوم بتصوير لقد تزوجنا النسخة العالمية هذه الأيام .وسوف تفشل لو واصلت فعل ما افعله الآن ..
– شين هي : هل تقوم بفعل تلك الأشياء ! تقوم بسحب الكرسي للفتآة في المطعم وتهتم بها اثناء تناول الطعام ..
– هيتشول : آوه ، لأبد لي من القيام بتلك الأشياء ! لقد تعلمت الكثير من هذا العرض . انني اعيش حياة بلآ عادات . شريكتي قدمت لي هدية حتى عندما كانت الكاميرا مغلقة . هي لديها قلب رقيق ولكنني لا استطيع فعل هذه الأشياء . عندما ارى ماتفعله لي ، ادرك بأن طريقتي بالتعامل مع النساء غير صحيحة ..
– شين هي : ذلك ليس صعب ، عندما يكون الطقس بارد عندما تصور .. فقط قل ” الجو بارد ” ، وقدم لها حزمة ساخنة إذا كنت تملك واحدة .. وإذا كانت ترتدي معطف ، قدم لها الحزمة الساخنة في جيبها
– هيتشول : انا من نوع الرجال الذي يلقى السترة للفتاة عندما يكون الطقس بارد ويهرب لأنني خجول جدا . لذا ما النوع من الرجال اللذي تفضله ؟ على سبيل المثال : هناك رجل مثل شيون من سوبر جونيور . فهو دائما لطيف ويسحب الكرسي للنساء ، ثم يدعو النادل ويسأله ” ماذا تريدي ان تأكلي ؟” وعندما يذهب بك الى المنزل .. فإنه سوف يسألك ” كيف كان اليوم ! لماذا لا نفعل شئ غدا “! وهناك نوع آخر من الرجال .. مثلي انا .. الذي لا يسأل ماذا تريدين ان تأكلي ، انا فقط اطلب ” واحد كيمتشي جيجاي لهنا . لنفعل ذلك , لنأكل هذا .” آي نوع من الرجال تفضلين !!
– شين هي : افضل الرجال المتوسطين بين هذا وذاك ..
– هيتشول : ليس هناك متوسط ” شيون من الرجال اللطفاء ، او رجل مثلي ؟”
– شين هي : افضل الرجل الذي يقودني ” يأخد الدور الرئيسي ” . السبب بأن الأزواج يتقاتلون مع بعضهم البعض آن الرجال لا يعدون شئ عندما يقابلون الفتيات ، فقط يقوم بالسؤال ” ماذا تريدين آن نفعل اليوم ؟”
– هيتشول : ولكنني سمعت انك لا تظهر اي اهتمام بالفتاة عندما تقول ” دعينا نفعل هذا وذاك “. شين هي يجب ان تحبي الرجل القوي ذو الكاريزما
– شين هي : الفتيات يفضلون ذلك الشعور خاصة عند الأهتمام بهم . السبب بقولهم انه لن يكون لديك اي اهتمام لأنك تعطي انطباع بأنك تعاملها بذهول . إذا كانت تشعر بشعور جيد عندما تطلب منها فعل ذلك او ذاك ، هي سوف تفكر آن هذا اهتمام بها
– هيتشول : يطلق عليك راندي شين هي ، سميت بذلك بعد رامي البيسبول المشهور راندي جونسون في الدوري الكبير من قبل مشجعين البيسبول . سوف تقومي برمي الكرة الأولى في المباراة الأفتتاحية لموسم البيسبول للمحترفين إذا طلب منك ذلك ..؟!
– شين هي : لقد سمعت ان ملعب البيسبول الجديد سوف يتم بناؤه في غوانق جوو . إذا تمت دعوتي سوف اذهب على الفور . انا من معجبي KIA . لدي الكثير من المخاوف ! رئيس لاعبين KIA ينقل الى هان هوا ..
– هيتشول : آنتي تحبين الرياضة
– شين هي : انا اشاهد مباريات البيسبول ، واحيانا كرة الطائرة .. افضل اللعب على مشاهدتهم
– هيتشول : انتي مختلفة تماما عني ، انا لم اشاهد مباريات كأس العالم . ولم اشاهد الألعاب الأولمبية الشتوية . التلفاز الخاص بي دائما مغلق .. فـ انا دائما ما اقوم بلعب الألعاب
– شين هي : انا لا استخدم خدمات النصوص او DMB . اشاهد الألعاب عندما يبدو آن الفريق الذي اشجعه سوف يفوز ( تضحك). ومن ثم اشعر بحال جيد . انا استمتع في الصعود والتزلج في فصل الصيف . آوه لقد اشتريت لوح التزلج . اشتريته كهديه عيد ميلاد لنفسي . انا اهرق كثيرا بسبب العمل لذلك يمكنني التخلص من الأجهاد بممارسة الرياضة . انا استمتع بركوب الدراجة والتزلج على الجليد وركوب الألواح في فصل الصيف والشتاء . لم يكن لدي المعرفة ولم استطع الوقوف .
بكيت كثيرآ عندما كنت صغيرة ، لأنني ممثلة كان لدي الكثير من الوقت الصعب ولكن لم اكن اخبر تلك الأشياء لأحد . كنت اتضرر كثيرا . اصبحت افضل عندما التقيت بالأصدقاء وتعلمت رياضة الرقص . مازلت اركب الدراجة عند نهر الهان عندما اشعر بالأكتأب . آمل ان يحين وقت الطقس الدافئ حتى يمكنني ممارسة الرياضة بالخارج
– هيتشول : كان لديك وقت صعب عندما كنتي صغيرة . من كان يساعدك ويدعمك عندما كنتي تمرين بذلك الوقت ؟ اختاري واحد من المشاهير .
– شين هي : عندما كنت في المدرسة الثانوية ، لم يكن هناك آحد لأن كان هناك فارق كبير بالعمر بيني وبين طاقم العمل . لم يكن من السهل علي العمل مع اشخاص آخرين . بالتأكيد .. انه كان صعب بالنسبة لي ولكن في ذلك الوقت كان اصعب حقا .. فارق السن كان لا يقل عن 8 سنوات .. من الشائع كان 12 سنة .. ولم يكن لدي اصدقاء مشاهير بذلك الوقت عندما كنت طالبة بالمدرسة الثانوية . اصدقائي العاديين كانو هم طاقتي ، وبعد ذلك ! الطاقم الذي تألق في دراما ” آنت جميل ” معي حيث كانو مشجعين لي ..
-هيتشول :انتي كنتي بين هونغ كي ، كيون سوك و يونغ هوا .
-شين هي : يونغ هوا كان جديد في مجال الترفيه وانا كنت اعرفه من قبل لأنه كان يعمل كـ طفل ممثل .. كيون سوك اوبا كان نفس الشئ . والدة هونغ كي وكيون سوك تحدثو معي واهتمو بي جيدا حتى اصبحنا مقربين بشكل جيد ..
– هيتشول : لديك شخصية اجتماعية قوية .
– شين هي : على نحو مميز . ولكن لا يمكنني ان اكون لطيفة مع الأشخاص الذين لم يعجبوني . انا لا ارى الأشخاص بغض النظر عن تعاملهم معي . انا فقط اقول ” آوه ~ او نعم ” لأنني غير مرتاحة في التصرف معهم .. لا اريد آن اسبب اي آذى لهم لذلك انا آنجز جميع واجباتي واقول ” آوه ، نعم شكرآ لك ” ومع ذلك هذا لا يحدث الا مرة واحدة في السنة
– هيتشول : ماهي خطتك القادمة ؟
– شين هي : انا اصور الآن K-film Royal Tailor (تجريبي ) مع هان سوك قيو ، ما دونق سوك ، قو سوو وايضا يو يون سوك الذي لعب دور البطولة في Answer Me 1994 كـ تشيل بونق .
-هيتشول : آوه ، دونق سوك هيونق ! انا ذاهب لمقابلته بعد هذه المقابلة . سوف نلتقي في مطعم والديك ..
– شين هي : حسنا ، انا سوف آجهز المائدة (تضحك).

 

المصدر :heechulfacts@

ترجمة :samar 

 

3 تعليقات على “مقابلة هيتشول مع شين هي .. (مترجمة عربي)

اضافة تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s