140308هيتشول يحتفل بالذكرى التاسعة له منذ ظهوره ..

image

image

نشر كيم هيتشول على انسقرام الخاص به يوم 6 من مارس ” لقد اخبروني انها الذكرى التاسعة منذ اول ظهور .. “

كيم هيتشول شكر نفسه معلقآ” هيتشول ، شكرا لكل لوصولك الى هذا .. دون التسبب بمشاكل ، وشكرا لكم جميعا .. انا أحبكم .. “

وقد أعرب عن امتنانه قائلا ” شكرا لجميع هؤلاء الذين كانو معي خلال العديد من العواصف والأزمات .. شكرا لكم .. SM انا احبك ايضا شكرا لك ..

واضاف ” انني احتفل بالذكرى التاسعة مع تشوي مين سو هيونق ، مين سو هيونق شكرا لك انا احبك .. شكرا لأنك قمت بغناء اغنية لي ، مين سو “

في الصورة التي نشرها هيتشول ظهر فيها مين سو يغني على القيتار بينما هيتشول يجلس بهدوء ويستمع ..

على الرغم من فارق السن الا انها على علاقة قوية كما يبدو ..

cr:sup3rjunor

اضافة تعليق

