140217تحديث هيتشول في انستقرام ..

image

تشوي هييgoddess  baseball انا لا اعلم عن baseballsلذا انا سئلتها لو كانت تعلم عن goddess of ongamenet .” انت لا تعرف كانقمين ؟ لا تشاهد ongamenet ؟ ” (انا قلت ) مع تعبير غريب ولكن هي أجابت هكذا ” من هذا ، أوبا ؟” لكن مديرينا حولنا يعلمون عن هذا وقالوا protos ” !! هكذا — انا جائع لذا سوف أتوقف عن الكتابة هنا .. يجب ان أكل jingle bell jingle bell ~ هنري كان حقا رائع في ” real men ” عندما كنت في المدرسة المتوسطة ، انا كنت احب باك سان ها من “real men”: انا على حق .. ذاكرتي ضبابية .. انا حقا قرأت كتاب هزلي ولكن انا جائع ..

cr:heartheesubs

trans:samar

اضافة تعليق

